الدخول
26
June
الخروج
27
June

إختر فندقا

More Menu

أهلا و سهلا بكم في مركز مؤتمرات WOW

أكبر منشأة للإجتماعات و الإقامة في إسطنبول

مركز المؤتمرات WOW مركز مؤتمرات يمكن فيه القيام بعقد المؤتمرات الوطنية و الدولية و إجتماعات الشركات و فعاليات التعريف بالمنتجات و إجتماعات وكلاء البيع و المعارض و الأعراض و غيرها من الفعاليات الأخرى المشابهة، مختزل بفندق WOW Airport ذو 4 نجوم و فندق WOW Istanbul ذو 5 نجوم. مركز المؤتمرات WOW هو أكبر منشأة لعقد الإجتماعات و الإقامة في إسطنبول. تقع هذه المنشأة على مقربة من مطار أتاتورك إسطنبول و بالقرب من مركز التجارة العالمي و مركز معارض إسطنبول و مركز CNR إكسبو و مراكز التجارة و المعارض الرئيسية. بالإضافة الى حجم المبنى فإن مركز المؤتمرات WOW يقوم في كل عام بتنظيم العديد من المؤتمرات و الإجتماعات و الإحتفالات و الدعوات التي تترك أثر ا في ذاكرة المشاريكن و الزوار من خلال فريقها من ذوي التجربة و الخبرة.
إقرأ التتمة إقرأ أقل

موصفات مركز مؤتمرات WOW بفضل أروع الصالات في تركيا، و بنيتها التقنية التحتية، عدد صالاتها، قدرتها العالية على الإستضافة و موقعه فإن مركز مؤتمرات WOW يؤمن المزايا المتعددة في إستضافة العديد من الفعاليات. يتعبر مركز مؤتمرات WOW واحدا من أكبر منشأت الإجتماعات و الإقامة في إسطنبول من خلال مساحة الإجتماعات و قدرها 6,500 م2 و عدد 16 من الصالات بسعة 6,500 شخص و عدد 635 غرفة. يتكون من مبنيان إثنان. في بلوك أ ، هناك قاعة سفير ، أكبر قاعة للاجتماعات في اسطنبول بمساحة 3108 متر مربع ، وقاعات أرتميس ، زيوس ، كيوبس ، بابل ، إسكندر آيي ، ورودوس. في المبنى ب من مركز مؤتمرات  توجد صالة يعقوت صاحبة نظام الستاد التلسكوبي القابل للفتح و الإغلاق متعدد الأغراض. 

إقرأ التتمة إقرأ أقل

مركز مؤتمرات WOW المبنى أ

الأكبر في إسطنبول

أكبر الصالات في إسطبنول و الموجودة في مركز مؤتمرات WOW ، صالة سافير مصممة للأغراض الكبيرة من خلال مساحتها القائمة على 3108 متر مربع.
إقرأ التتمة إقرأ أقل غرف الإجتماعات

مركز مؤتمرات WOW المبنى ب

إكتشف التميز !

صالة يعقوت أكبر صالات المبنى ب في مركز مؤتمرات WOW بمساحة 1177 متر مربع، يمكن تقسيمها الى 3 أجزاء. صالة يعقوت الصالة الثانية من حيث الحجم في المنشأة تتمتع بنظام الستاد المتحرك التلسكوبي الألي الأول و الوحيد في تركيا القابل للفتح و الإغلاق في 5 دقائق.
إقرأ التتمة إقرأ أقل غرف الإجتماعات

إرجع الى الأعلى